"200 هدف في 9 سنوات"| رابطة الدوري الإنجليزي تتغنى بالملك محمد صلاح و رقمه التاريخي

 محمد صلاح لاعب الريدز
محمد صلاح لاعب الريدز

حرص حساب الدوري الإنجليزي على الاحتفال بإنجاز النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، في بطولة البريميرليج.

ووصل محمد صلاح إلى 200 مساهمة في الدوري الإنجليزي حتى الآن بتسجيل 140 هدفا وصناعة 60 آخرين.، بعد تسجيله هدف في شباك بورنموث ليواصل تحطيم الأرقام القياسية في البريميرليج.

وكتب الحساب الرسمي لبطولة الدوري الإنجليزي «البريميرليج» على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، تويتر سابقا، «محمد صلاح وصل إلى 200 مساهمة في الدوري الإنجليزي.

ونشر البريميرليج صورة تم إعدادها خصيصا للاحتفال بإنجاز محمد صلاح تضم عدد مساهماته في الدوري الإنجليزي بتسجيل 140 هدفا و60 أسيست.

ومن جانب آخر، واصل النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، استعداداته لقيادة فريقه لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، وسط أنباء انتقاله إلى اتحاد جدة السعودي.

ونشر محمد صلاح، صورة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يؤدي تدريبات بدنية في صالة الجيم بالنادي الإنجليزي وذلك ضمن استعدادات الفريق لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن يحل ليفربول ضيفا على نيوكاسل يونايتد على ملعب "سانت جيمس بارك" يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الخامس بالدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط من التعادل سلبيا مع تشيلسي في الجولة الأولى ثم الفوز على بورنموث بنتيجة 3-1 في الجولة الماضية.

ترشيحاتنا